تخطى إلى المحتوى

استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين – موقع الاستشارات القانونية

اطلب استشارات قانونية فورية !

استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين يقدمها محامي استشارات قانونية بأداء محترف وذات جودك متقنة، سواء كان ذلك للعملاء والموكلين أفراد أو شركات ممن يحتاجون إلى المساعدة القانونية من شخص ذو خبرة ومتمرس في مجال المحاماة بالمملكة العربية السعودية.

ولأننا نضم طاقم عمل من المحامين السعوديين والمستشارين القانونيين التي لديهم الخبرة والكفاءة حول صياغة مختلف العقود بما تتناسب مع الدستور والقانون السعودي، حرصنا أن نقدم لكم استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين في هذا المقال.

استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين

استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصيناستشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين يتم اللجوء إليها في حالة ما إذا تطلب أحد الموكلين والعملاء الحصول على مشورة قانونية يتعرف من خلالها على موقفه القانوني حيال المشكلة، وما هي الإجراءات القانونية اللازمة في حالة الرغبة حول رفع دعوى في المحكمة المختصة.

ولأننا نمثل الجهة القانونية الرائدة في مجال القانون السعودي، ونضم أفضل مجموعة من المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في كافة الخدمات القانونية والمعاملات التجارية بالمملكة العربية السعودية، أصبحنا نحن الوجهة القانونية الرئيسية التي يقصدها جميع العملاء.

وللحصول على استشارة قانونية مجانية تخصك عليك التواصل معنا، حيث يتواصل مع العملاء أحد ممثلي القانون والمحاماة الذي يمتلك الخبرة والكفاءة والدقة في العمل.

في البداية نطلب من الموكل تقديم نسخة طبق الأصل من كافة الأوراق المطلوبة والمستندات الرسمية التي تتعلق بموضوع الاستشارة.

ثم نوجه بعض من الأسئلة القانونية للموكل ويتن الرد عليها بكل دقة مع مراعاة أن تكون المعلومات المقدمة صحيحة.

ثم نقوم نحن بدورنا وهو تقديم استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين وذلك من خلال استشارة محامي متخصص في نوع القضية المطروحة سواء كانت قضايا عقارية أو قضايا جنائية أو أحوال شخصية أو قضايا علاقات أسرية وغيرهم.

مقالات ذات صلة بمقالنا “استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين”: نماذج استشارات قانونية من محامي سعودي

نموذج استشارة قانونية تجارية

نموذج عقد استشارة قانونية نقدم لكم من خلال السطور التالية نموذج استشارة قانونية تجارية، وللحصول على المزيد من نماذج استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين عليك تسجيل الدخول إلى منصة استشارات قانونية.

فهي مرجع قانوني معتمد يضم مجموعة كبيرة من المعلومات القانونية والاستشارات القضائية المختصة بكافة أنواع القضايا القانونية والخدمات الاستشارية مقابل اسعار لا مثيل لها.

يقدم مكتب استشارات قانونية العديد من نماذج عقد استشارات قانونية المختلفة، وخاصة أنه لا توجد صياغة محددة للعقود، وإنما هي اجتهاد محامي متمرس لديه الخبرة حيال كتابة نموذج عقد استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين.

وسوف نوضح لكم نبذة مختصرة عن إحدى هذه النماذج، وهي على النحو التالي :-

تم التوقيع على هذا العقد المبرم بتاريخ.. /… /… بمدينة……..  بين كلا من :-

الطرف الأول شركة…… وهي مسجلة بالسجل التجاري وتحمل رقم…. وعنوانها……….. هاتف……… فاكس………. ومثلها في العقد كطرف أول المدير العام الأستاذ………..

الطرف الثاني مكتب محامي استشارات قانونية للمحاماة نقدم أرقام أفضل محامي في منطقة…… للاستشارة القانونية ونحمل ترخيص رقم……. عنوان……. شارع……. ويمثله في العقد كطرف ثان صاحب المكتب الأستاذ………….

تمهيد :- الطرف الأول هو شركة تعمل في مجال……  وقد رغب في التعامل مع مكتب محاماة يقدم له كافة الخدمات الاستشارية القانونية المتخصصة في مجال العمل.

ولأن الطرف الثاني هو مكتب مهني متخصص في كافة الخدمات القانونية والمعاملات التجارية بالمملكة العربية السعودية فله الخبرة والكفاءة العملية والعلمية حول الاستشارات القانونية والأنظمة القانونية السارية، لذا تم الاتفاق بين الطرفين بالتراضي على الآتي :-

البند الأول :- التمهيد جزء لا يتجزأ من العقد

البند الثاني :- بموجب العقد المبرم يقدم الطرف الثاني كافة الخدمات القانونية والاستشارات التجارية للطرف الأول طوال مدة العقد والتي تتضمن مراجعة العقود وتقديم استشارة قانونية تتعلق بأعمال الشركة، التفاوض مع الشركات الأخرى،. غيرها العديد من الأمور التي تتعلق بمجريات العمل التجاري الخاص بالشركة.

البند الثالث :- في حالة ما إذا طلب الطرف الأول من الطرف الثاني تمثيله أو ينوب عنه في أحد القضايا، يتم الاتفاق في كل حالة علي حدا لتحديد الاتعاب مباشرة.

البند الرابع :-

مدة العقد لا تتجاوز ١٢ شهر، تبدأ من تاريخ.. /… /…. ويتم تجديده تلقائيا في حالة ما لم يخطر أحد الأطراف بعدم رغبته في التجديد كتابيا، على أن يكون ذلك قبل مدة انتهاء العقد بمدة لا تقل عن شهر كامل من تاريخ انتهاء العقد.

البند الخامس :-

بموجب هذا العقد يحصل الطرف الثاني من الطرف الأول أتعابا سنوية قدرها…… ألف ريال سعودي، تسدد على ١٢ دفعة شهرية

البند السادس :-

الاتعاب التي تم الاتفاق عليها لا تتضمن القضايا والجلسات والدعاوي الفرعية التي تستجد، ويستحق بذلك أتعاب أخرى تكون محل اتفاق جديد.

البند السابع:-

يتعهد الطرف الأول إلى الطرف الثاني كامل اتعابه عن الاستشارات موضوع العقد حسب ما تم الاتفاق عليه في البند الخامس.

مقالات ذات صلة بمقالنا “استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين”: استشارة مجانية محامي سعودي (2023)

الاستشارات القانونية

الاستشارة القانونية أو المشورة القانونية هي السبيل الذي يلجأ إليه كافة المواطنين الذين يجهلون بالأمور القانونية ويرغبون في الحصول على معلومات قانونية أكثر دقة.

والرأي القانوني في مسألة محددة ربما تكون محل نزاع أو قد لا تكون، ويجدر بنا الإشارة إلى أن مهنة المحاماة وجدت لتسلك الطريقتين التاليين وهما إما أن يساعد في الحفاظ على حقوق المواطنين والدفاع عنهم، أو لتقديم استشارة قانونية في كافة الخدمات القانونية والمعاملات التجارية.

ولأن أغلب المجتمع السعودي ليس لديهم وعي وإدراك بالمسائل القانونية فإنهم لا يتعاملون مع الأمر القانوني إلا بعد حدوث المشكلة وربما تفاقمها، لذا تحتاج إلى محامي يمتاز بالخبرة العملية لفك شفرات كبرى القضايا القانونية المعقدة والتمكن من حلها بسهولة

وتقدم استشارة محامي تحليل قانوني متخصص ودقيق لتوضيح رأي القانون في محل نزاع أو بشأن مسألة قانونية من خلال الاستعانة بأقوى فريق عمل من المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في كافة الخدمات القانونية.

أطراف الاستشارة القانونية تتمثل في صاحب الاستشارة القانونية الذي يطلب رأي القانون والحكم النهائي حول مسألة قانونية محددة، ومن الممكن أن يكون عميل أو موكل عادي من الأفراد، أو يكون عبارة عن شركة أو مؤسسة تجارية

بالإضافة إلى الطرف الثاني وهو المحامي المستشار وهو الشخص الذي يمتلك الكفاءة والخبرة في كافة المسائل القانونية المطروحة، ويجب أن يكون ذو ثقة ويتمتع بالسمعة الطيبة.

نقدم لك استشارة قانونية من قبل مستشار قانوني متخصص لديه الكفاءة العلمية والخبرة العملية في كافة القضايا التجارية والشرعية بالمملكة العربية السعودية.

استشارة قانونية في القضايا الجنائية

مما لا شك فيه أن القضايا الجنائية هي أكثر  القضايا تعقيدا وتحتاج إلى محامي متمرس يمتاز بالخبرة والكفاءة المشهود لها ليتمكن من حل اللوغاريتمات القانونية التي تتعلق بنوع القضية.

تحتاج مثل هذه القضايا العديد من الإجراءات القانونية اللازمة وذلك لأن الحكم النهائي بها من أكبر الأحكام وذلك لأنها تتضمن كبرى القضايا مثل قضايا القتل والتزوير والمخدرات.

وعند الوقوف كمتهم في مثل هذه القضايا الجنائية عليك بالضرورة التعامل مع جهة قانونية لديها الخبرة الكافية والدراسة الكاملة بجميع أنظمة القانون الجنائي، حتى تتمكن من الحصول على استشارة قانونية أكثر دقة.

مقالات ذات صلة بمقالنا “استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين”: استشارات قانونية جنائية من محامي جنائي سعودي (2023)

استشارات قانونية في قضايا الأحوال الشخصية

نقدم لك استشارة قانونية تتعلق بالقضايا الشرعية والمواريث وكافة قضايا الأحوال الشخصية بما تتضمنه من علاقات أسرية وقضايا الطلاق والخلع والنفقة والحضانة وإثبات الزواج وإثبات النسب.

كما يضم المكتب نخبة فريدة من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين الذين يتابعونك خطوة بخطوة من أجل الحصول على نتائج أكثر فاعلية وايجابية.

الاستشارة القانونية المكتوبة

https://justice-lawhome.com/

للحصول على استشارات قانونية مكتوبة من قبل نخبة متميزة من المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في كافة الخدمات القانونية والمعاملات التجارية بالمملكة العربية السعودية، عليك التواصل معنا من خلال منصة استشارات قانونية.

والقيام ببعض الخطوات الأساسية التي يجب الالتزام بها للحصول غلي استشارة قانونية دقيقة، وهي كالتالي :-

  • بعد تسجيل الدخول المباشر إلى المنصة الإلكترونية سابقة الذكر، يتم طرح التساؤلات المطلوبة في الخانة المخصصة لها من قبل طالب الاستشارة.
  • على الشخص طالب الاستشارة توجيه سؤال إلى المستشار القانوني المتخصص في نوع القضية المعروضة بشمل دقيق.
  • يتم تقديم معلومات ومعطيات دقيقة وصحيحة عن موضوع القضية.
  • يقدم الطالب نسخة طبق الأصل من الأوراق القانونية والمستندات الرسمية المتوفرة لديه.
  • في حالة ما إذا تطلب الأمر يطلب المستشار من طالب الاستشارة الإجابة الدقيقة حول بعض الأسئلة التوضيحية.
  • وبعد الدراسة والإمام بكافة جوانب القضية والإجراءات القانونية المطلوبة، يقوم المستشار القانوني خلال فترة زمنية محددة بتقديم استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين تتضمن المعطيات والإجابة عن الأسئلة المطروحة وشرح كامل ومفصل المسألة القانونية بما يتناسب مع مواد القانون السعودي.

الاستشارة القانونية المكتوبة تعد أفضل من الاستشارات القانونية الشفهية، وذلك لوجود العديد من المزايا التي تدعمها، وهي على النحو التالي :-

  • الرجوع إليها كمرجع قانوني في حالة الحاجة أو إذا نسي نقطة هامة من النقاط المطروحة.
  • إمكانية تقديمها من خلال البريد الإلكتروني مما يسهل التواصل بين المستشار القانوني وطالب الاستشارة.
  • في الكثير من الحالات يتم الاعتماد عليها من قبل الجهات الحكومية والشركات التجارية لأنها تتضمن تحليل قانوني يعتمد علي نصوص المواد القانونية واللوائح التي تتعلق بقرارات المحاكم العليا في بعض الحالات المشابهة لها.

يمكنك التواصل معنا للحصول على استشارة قانونية مجانية وبأسعار رمزية من خلال التعامل مع أفضل محامي من ذوي الخبرة والكفاءة العملية والعلمية إلى حد سواء.

إذا كنت ترغب في الحصول على استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين، عليك التواصل معنا من خلال صفحة الواتس اب الخاصة بنا، وطرح الأسئلة المطلوبة في الخانة المخصصة لها بطريقة صحيحة ومباشرة.

الاستشارات القانونية الشفهية

وهي عبارة عن استشارة قانونية يتم الحصول عليها من خلال التواصل عبر الأرقام الهاتفية والاتصال المباشر بمكتب المحامي المختص  أو من خلال لقاء مباشر بين المحامي وطالب الاستشارة القانونية.

ومن المعروف ان اللقاء والحوار بينهما يكون شفهي، ولكن بعد أن يتم الاطلاع على الأوراق المطلوبة والمستندات القانونية الرسمية التي يقدمها الموكل.

يحرص محامي استشارات قانونية على طرح العديد من الاستفسارات والتساؤلات القانونية التي توضح كافة المعلومات القانونية التي تتمحور حول نوع القضية، ومع البحث والاطلاع على كافة ملابسات القضية المطروحة ليكون المحامي صورة واقعية واضحة، يمكنه في تلك الآونة أن يقدم شرح مفصل لكافة الاحتمالات بشكل شفهي.

لمزيد من المعلومات القانونية حول استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين عليك الاطلاع على الصفحة الخاصة بالمنصة الإلكترونية الخاصة بنا، واترك بعض الأسئلة القانونية، وسوف نتواصل معك على الفور.

إلى هنا نكون قد استوفينا لكم كافة المعلومات التي تتمحور حول استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين، نمتمتي أن تكونوا قد استفدت بالمعلومات الموضحة أعلاه.

خدمات قانونية أخرى ذات صلة بمقالنا “استشارة قانونية مكتوبة من محامين مرخصين”:

عقوبة التهديد بالقتل في النظام السعودي – استشارات قانونية

شروط دعوى استرداد الحيازة يوضحها محامي بالرياض

دعوى التعويض في المنازعات الادارية يوضحها محامي بالرياض

استشارات قانونية عقارية بالسعودية

استشارات قانونية في الميراث من محامي تركات شاطر (2023)

استشارات قانونية عمالية مجانية الرياض جدة وكافة المدن (2023)

محامين استشارات قانونية مجانية بالسعودية 2023

تعرف على أهمية الاستشارة القانونية للأفراد والشركات بالسعودية (2023)

مكتب استشارات قانونية في الرياض جدة مجاني ومدفوع (2023)

طريقة التحقيق في النيابة العامة السعودية يوضحها موقع الاستشارات القانونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتح المحادثة
مرحباً 👋
اذا كنت بحاجة الى استشارة قانونية او توكيل المحامي فما عليك سوى الضغط على "افتح المحادثة" لبدء الدردشة!!
اتصل الآن