تخطى إلى المحتوى

محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية 2023

اطلب استشارات قانونية فورية !

محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية؟ عليك التواصل مع مكتب محامي استشارات قانونية ومحاميات، فهدفنا الحقيقي هو الوصول إلى أفضل النتائج القانونية التي يرغب الموكل في الحصول عليها

فنحن نقوم بالترافع في كافة القضايا المختلفة ومن أهمها القضايا الشرعية والأحوال الشخصية، تلك القضايا التي تحتاج إلى خبرة كبيرة و دراية بجميع أحكام الشريعة الإسلامية

ولأننا نحرص على كونك محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية نقدم لكم قسم خاص يرأسه إحدى المحاميات السعوديات المختصات في كافة أنواع القضايا القانونية والخدمات الاستشارية بالمملكة العربية السعودية مقابل اسعار لا مثيل.

محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية

محتاجة استشارة قانونية من محامية

محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية؟ عليك التعامل مع محامية متمرسة لديها الخبرة الكافية والدراسة الكاملة بجميع أنظمة القانون السعودي حتى تتمكن من تقديم المشورة القانونية بطريقة علمية.

نضم فريق عمل من المحامين والمستشارين المتميزين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة في كافة أحكام القانون السعودي، ولدينا ترخيص من وزارة العدل السعودية.

يضم المكتب قسم خاص من المحاميات السعوديات المختصات في كافة أنواع القضايا القانونية والخدمات الاستشارية، وخاصة القضايا الشرعية والمواريث وقضايا الأحوال الشخصية، وذلك بموجب الدراسة الشرعية والدراية بكافة أحكام الشريعة الإسلامية.

إذا تعرضت لمشكلة قانونية وترغبين في التواصل مع محامية متمكنة وذات سمعة طيبة يمكنها تقديم المساعدة الجدية واستشارات قانونية مجانية يمكن التواصل معنا من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بنا

واتركي بعض الأسئلة القانونية التي سوف نتواصل معك على الفور للرد عليها من قبل إحدى المحاميات السعوديات المختصات.

أصبح الإنترنت هو الوسيلة الأسهل والإسراع في الحصول على المزيد من المعلومات القانونية حول بعض القضايا التي تتعلق بالموكلين، كما سهل إمكانية التواصل مع العملاء إلكترونيًا دون التوجه إلى مكتب المحاماة لمرات عديدة.

طلب استشارات قانونية محامية السعودية فوراً

مع التقدم والازدهار الملحوظ في عالم التكنولوجيا المعاصرة يمكنك الحصول علي استشارات قانونية مجانية محاميات على تطبيق واتس اب من قبل نخبة فريدة من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في كافة الخدمات القانونية بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه الخدمة هي الأفضل لدى الكثير مرحبا والموكلين حيث تساعدهم في الحصول على المزيد من المعلومات والاستشارات القانونية بالتفصيل، بالإضافة إلى إمكانية إرسال المستندات الرسمية والوثائق القانونية المطلوبة في حالة تواجدها.

إذا كنتِ محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية ما عليك سوي التواصل معنا بطريقة مباشرة من خلال استخدام أرقامنا الهاتفية، والمبادرة في التواصل معنا فوراً.

سوف تقوم إحدى المحاميات السعوديات المختصات بالرد على استفساراتكم وتقديم يد المساعدة القانونية للموكلات، وذلك بالتعامل مع إحدى المحاميات السعوديات اللاتي يتمتعن بالكفاءة المشهود لها.

إليكِ أشهر الاستشارات والاستفسارات من قبل النساء والتي تجيب على أسئلتهن بكل وضوح.

مقالات ذات صلة بمقالنا “محتاجة استشارة قانونية من محامية”: مكتب محاماة واستشارات قانونية سعودي (2023)

ما هي الأوراق المطلوبه لتوثيق عقد الزواج؟

توثيق عقد الزواج هي الوسيلة القانونية التي يتم اللجوء إليها لإثبات صحة الزواج، وفي حالة عدم توثيق العقد يتم دفع غرامة مالية كبيرة للجهات الحكومية المختصة.

إذا كنتِ محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية فيما يتعلق بالأوراق القانونية اللازمة لتوثيق عقد الزواج، عليك التواصل معنا وسوف نقدم لك استشارة قانونية محاميات توضح لك كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وسوف توضح لك ما هي الأوراق القانونية والوثائق الرسمية المطلوبة لتوثيق عقد الزواج بالمملكة العربية السعودية، وهو على النحو التالي:

  • حضور طرفي عقد الزواج مع مراعاة ضرورة حضور ولي أمر المرأة.
  • البطاقة الشخصية لكلا منهم لإثبات هوياتهم الشخصية.
  • إحضار شاهدين لديهم معرفة سابقة بالمرأة ومعهما إثبات شخصي ليشهدا على عقد الزواج، مع مراعاة إثبات بعض الشروط التي تتعلق بالمهر وغيره.
  • إحضار صك الوكالة اللي وذلك في حالك ما إذا تم عقد الزواج بوكالة من ولي الأمر، وذلك بهدف التأكد من أن الوكيل هو الشخص ذاته المخول بالتزويج.
  • في حالة ما إذا كانت المرأة مطلقة يتم تقديم صك الطلاق والتأكد من انتهاء مدة العدة.
  • تحديد قيمة الصداق المسمى وهل تم قبضه أم انه غير مقبوض.
  • من أهم شروط إثبات عقد الزواج هو التأكد من موافقك العروسة، وذاك يقوم المأذون نفسه بطرح سؤال الموافقة للعروس.
  • القيام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل الزواج وضرورة الحصول على تقرير طبي.

محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية ذات ثقة وكفاءة عالية، عليك التواصل معنا للحصول على استشارة محامي ومحاميات، فهدفنا الحقيقي هو الوصول إلى أفضل النتائج القانونية وليس تحقيق المكسب المادي.

هل ضرب الزوجة يوجب الطلاق؟

الطلاق من الأمور الشرعية التي يصعب الفصل بها أو التعامل معها إلا من خلال جهة قانونية ذات خبرة في كافة الأمور الشرعية، وذلك لما يترتب غبيه من آثار سلبية قد تضر مجتمع بأكمله.

وقد تم طرح أحد التساؤلات القانونية الهامة التي نحرص في الرد عليها لأنها تعد تلك الإجابة هي السبيل الذي يحدد مصير أسرة بأكملها

لذا يجب أن يتوخى الحذر في الحصول على معلومات قانونية بضرورة التعامل مع جهة قانونية ذات خبرة شرعية في السعودية.

هل ضرب الزوجة يوجب الطلاق؟ في حقيقة الأمر يعد ضرب الزوجة هو أحد أهم الأسباب وأكثرها طلبًا للطلاق.

ووفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية لا يجوز الزواج ضرب زوجته إلا في حالة توافر بعض الأسباب التي تقتضي ذلك مثل النشوز أو الهجر في الفراش، ولحدوث الضرب أيضًا يجب أن يكون تحت شروط حددتها الشريعة الإسلامية، وهي كالتالي:

  • أن يكون بقصد التأديب بمعنى ان يكون الضرب غير مبرحًا بغرض الانتقام.
  • عدم الضرب على الأماكن الحساسة المخوفة مثل الوجه.
  • التأكد من أن ضرب الزوجة ذات فائدة، فإذا ايقن غير ذلك فلا يجوز ضربها.

إذا كنتِ محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية وترغبين في رفع دعوى طلاق أو خلع فاستعيني بإحدى المحاميات السعوديات المختصات في الشريعة الإسلامية

ومواد القانون السعودي لتوضح لكِ موقفك القانوني وما تنص عليه الشريعة الإسلامية من حقوق وواجبات وأحكام.

مقالات ذات صلة بمقالنا “محتاجة استشارة قانونية من محامية”: استشارات قانونية احوال شخصية (2023)

هل الذهب من حقوق الزوجة بعد الطلاق؟

نصت أحكام الشريعة الإسلامية على حصول الزوجة بعد الطلاق على كامل حقوقها الشرعية، ولا يقتصر الأمر على كون لديها أبناء، وإنما هي بذاتها لديها الكثير من الحقوق التي يحب أن تتمسك بها وتحصل عليها مثل:

  • قسمة نفقة المتعة
  • نفقة المسكن والمأكل طوال فترة العدة الخاصة بها، وذلك في خللك ما إذا كان الطلاق رجعي.
  • قيمة مؤخر المهر المتفق عليه خلال عقد الزواج.

ولكن في حالة ما إذا تم الطلاق من خلال دعوى الخلع فبذلك يتوجب عليك أيتها الزوجة التنازل عن كافة الحقوق الشرعية سابقة الذكر، مع إمكانية الاحتفاظ ببعض الهدايا مثل الذهب المقدم في فترة الخطوب.

فهو يعد هبة من الزوج بشرط ألا يكون تم ذكره في العقد ولم يذكر من ضمن المهر المقدم الذي يتم التنازل عنه بموجب الخلع.

كم نفقة الزوجة بعد الطلاق؟

النفقة الهدف منها هو توفير حياة كريمة للزوجة بعد الطلاق من مأكل ومسكن ورعاية صحية وتكاليف دراسية وتعليمية،  ونفقة المطلقة هي أحد الحقوق التي كفلها لها القانون السعودي بما يتناسب مع أحكام الشريعة الإسلامية.

فبعد الحصول على الطلاق تبحث الأم عن الاستقرار والهدوء، ولذا فهي تفكر كم مقدار النفقة التي سوف تحصل عليها، حتى تستطيع توفير بيئة مناسبة لتربية الأطفال.

وأكدت مواد القانون السعودي على تم مقدار نفقة الأولاد بعد الطلاق بالمملكة العربية السعودية تتراوح ما بين ١٠٠٠ ريال سعودي كحد أدنى ووصولا إلى ١٥٠٠ ريال سعودي كحد أقصى لكل طفل شهريًا.

تختلف مقدار النفقة وفقاً لاختلاف ظروف الأب المهنية ووضعه المادي، ومنها تقوم الجهة القضائية المختصة بتحديد قيمة النفقة، وفي أغلب الحالات يتم الاتفاق على النفقة بشكل ودي بين الطرفين.

لذا إذا كنتِ محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية تتعلق بالنفقة بعد الطلاق عليك الحصول على استشارة محامي ومحاميات تابعين لمكتبنا، يمكننا الحصول إلى حل ودي دون الحاجة إلى المحاكم حيث يترك ذاك أثر سيء على الأبناء.

ما هو ثمن الإستشارة القانونية؟

محتاجة استشارة قانونية من محامية

المشورة القانونية هي جوهر القانون، ويمكنك الحصول عليها من قبل نخبة متميزة من خبراء قانونيين متخصصين في النظام القانوني السعودي.

في البداية يمكننا القول أن سعر الاستشارة القانونية يختلف من محامي لآخر وفقاً للعديد من العوامل الرئيسية التي تؤثر في تحديد ثمن الاستشارة القانونية بالمملكة العربية السعودية.

  • نوع القضية ذاتها.
  • السمعة الطيبة التي تمنح للعملاء الثقة الكاملة بالجهة القانونية التي تتعامل معها.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على استشارة قانونية من محاميات تتعلق بأحد القضايا القانونية عليك التواصل معنا من ارقامنا الهاتفية والاتصال بنا طوال الوقت في أي وقت ومن أي مكان.

كما نقدم لك قسم خاص لتقديم كافة المعلومات القانونية التي ترغبين في الحصول عليها وخاصة في القضايا الشرعية وقضايا الأحوال الشخصية، حتى يتم توضيح العديد من الأمور التي يصعب التحدث بها مع محامي مختص.

للحصول على أفضل الخدمات القانونية والمعاملات التجارية بالمملكة العربية السعودية فإن منصة استشارات قانونية محاميات تقدم لك المشورة القانونية اللازمة على الموقع.

إذا كنتِ محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية تواصلي معنا من خلال صفحة الواتس اب الخاصة بنا، وسوف نتواصل معك فورا ونرد على استفساراتك القانونية وتساؤلاتك المطروحة بكل دقة.

مقالات ذات صلة بمقالنا “محتاجة استشارة قانونية من محامية”: استشارة قانونية مجانية ومدفوعة السعودية

ارقام محاميات لتلقي أسئلة

واحدة من الخدمات الإلكترونية التي طرحتها حكومة المملكة العربية السعودية بالتضامن مع وزارة العدل السعودية لتسهيل التواصل بين المستشار القانوني وطالب الاستشارة القانونية بكل سهولة ويسر

حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العدل والبحث عن أرقام محاميات سعوديات ذات كفاءة علمية.

سوف تظهر على الشاشة صفحة جديدة تتضمن أسماء جميع المحاميات السعوديات المتمرسات في القانون السعودي.

يمكنك الحصول على استشارة محامي من محاميات سعوديات ذات كفاءة عالية وخبرة عملية لسنوات طويلة بين ساحات القضاء بالمملكة العربية السعودية.

يمكننا تقديم ما تحتاجين إليه من معلومات قانونية أكثر دقة في حالة التواصل معنا والتعرف على نوع القضية، وبعد الاطلاع على كافة المستندات والوثائق الرسمية المتوفرة لديكِ، وبعد الإجابة عن بعض الأسئلة القانونية بدقة، فإننا نقدم لكِ الحقيقة الكاملة بين يديك.

يقدم مكتبنا قسم خاص للقضايا الشرعية والمواريث وقضايا الأحوال الشخصية التي تتطلب بالضرورة التعامل مع محاميات سعوديات ذات كفاءة وخبرة يمكنهن التواصل مع الموكلة والتعرف منها على نوع القضية وملابساتها، والسعي وراء الحصول على حل ودي.

كما يمكننا تلقي الأسئلة القانونية التي تتعلق بالمسائل القضائية المختلفة من هلال موقع إلكتروني خاص بنا، يتم طرح التساؤلات المطلوبة في الخانة المخصصة لها بطريقة صحيحة، وسوف يتواصل معك واحدة من المحاميات السعوديات خريجي الشريعة الإسلامية القانونية.

إذا كنتِ محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية عليك سرعة التواصل معنا دون تردد، فأنت تتعاملين مع جهة قانونية ذات ثقة وسمعة طيبة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لآخر مقالنا تحت عنوان محتاجة استشارة قانونية من محامية بالسعودية، نرجو أن نكون وفقنا في افادتكم بالمعلومات الموضحة أعلاه.

خدمات قانونية ذات صلة بمقالنا “محتاجة استشارة قانونية من محامية”:

محامين استشارات قانونية مجانية بالسعودية 2023

استشارات قانونية جنائية من محامي جنائي سعودي (2023)

استشارات قانونية إدارية سعودية (2023)

شروط دعوى استرداد الحيازة يوضحها محامي بالرياض

مكتب استشارات قانونية في الرياض جدة مجاني ومدفوع (2023)

استشارات قانونيه فورية ومباشرة في الأنظمة السعودية واتساب (2023)

دعوى الالغاء في المنازعات الادارية يشرحها محامي سعودي

محامي قضايا ابتزاز في جدة سعودي – موقع الاستشارات القانونية

استشارة محامي قضايا مواريث جدة

متى تسقط النفقة على الأولاد بالسعودية – استشارات قانونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتح المحادثة
مرحباً 👋
اذا كنت بحاجة الى استشارة قانونية او توكيل المحامي فما عليك سوى الضغط على "افتح المحادثة" لبدء الدردشة!!
اتصل الآن